community-based, non-corporate, participatory media

About Contact Us Policies Mailing Lists Radio Video Publish! Calendar Search

دواء الضعف الجنسي
by Louis levok Thursday, Feb. 07, 2013 at 4:27 PM
susanvega47@gmail.com

دواء الضعف الجنسي
العجز الجنسي هو العجز جنسي التي تتسم بعدم القدرة على الحصول على أو المحافظة على انتصاب كافية للجماع الجنسي أداء الرجال. أنها أيضا تتخذ شكل الاتصال الجنسي دون القذف ومتعة النشوة الجنسية وانعدام الرغبة في الجنس. مشكلة العجز الجنسي أصبحت شائعة جداً، حوالي 10% رجال غير قادرين على العثور على القضيب بشكل صحيح وبغض النظر عن كيف جسديا أو نفسيا، فتحفز. ويوجد أيضا في العديد من التقارير أن ما يقرب من 50 ٪ رجال يعانون من العجز الجنسي على الأقل مرة واحدة في حياتهم.
المرة الأولى عندما رجل يعاني من العجز الجنسي يمكن أن تصبح حريصة وأشك له الرجولة. في المرة الثانية، يبني له القلق وما حدث سابقا يأخذ العاطفي أكثر أهمية. في الواقع يمكن أن يكون سبب الدورة الثالثة للعجز الجنسي إذ تشير إلى وقوع حوادث في الماضي. كرر يضع في دائرة مفرغة من نفسية المنشأ الناجمة عن عدم قدرة الرأس، والتي بالإضافة إلى أية المشكلة الحقيقية المادية.
:فهم العجز الجنسي وأسبابه
يجب أن يبدأ العلاج من العجز الجنسي العثور على أسباب. عملية الانتصاب هو ظاهرة مادية يبدأ مع زيادة تدفق الدم في القضيب، وينتهي بالدم ببطء العودة إلى الحركة العامة للجسم. في بعض الأحيان، يبدأ الدم النزول ببطء بينما الانتصاب لا تزال مستمرة بسبب تقلص صمامات الأوعية الدموية في القضيب. وهذا يقلل من صلابة الانتصاب.
يعتقد بعض الخبراء الطبية أن الصمامات الانتصاب يصبح جامد في سياق شيخوخة العملية، وتفقد القدرة على التعاقد أو الاسترخاء. تصلب الشرايين، التي غالباً ما ترافق الشيخوخة، قد تقيد الانتصاب وصلابة رجل عرف عندما كان شابا. وهكذا، الأسباب الرئيسية للعجز الجنسي في الرجال الأكبر سنا هي انسداد تدفق الدم في القضيب، وانخفاض ضغط الدم في القضيب، الافتقار إلى التنقل للاوردة صمامات من القضيب، والجمع بين كل هذه العوامل للبيئة. كثير من العقاقير المؤثرة أيضا في الأداء الجنسي، تسبب العجز الجنسي، فقدان الرغبة الجنسية، وتأخر القذف، والقذف إلى الوراء أو حتى تطور الخصائص للجنس بين الرجال(دواء الضعف الجنسي). أنواع العجز الجنسي:
في حالة العجز الأساسي، قد يكون رجل غير قادر على تحقيق انتصاب كاف للجماع. في العجز الجنسي الثانوي، رجل قد يكون قادراً على تحقيق الانتصاب والقذف العادي في الجنس، ولكن أنها ليست قادرة على استئناف التنفيذ. هذا النوع من الفشل شائع جداً. إذا كان رجل قد الرغبات الجنسية، ولكن غير قادر على الحصول على أو المحافظة على انتصاب عند الإخراج (مع الشريك والقطار الاستمناء) وقد لا يوجد انتصاب أثناء النوم أو الايقاظ، قد مشكلته أساسا الفيزيائية أو البيولوجية.
هو العجز الجنسي الوظيفي الناجم عن عدم قدرة على تحقيق أو المحافظة على انتصاب بسبب اضطرابات نظام الدورة الدموية أو الجهاز العصبي، وآثار الشيخوخة، والإجهاد القلق أو الاستخدام المفرط للكحول أو المخدرات، بما في ذلك العديد من أدوية علاج ارتفاع ضغط الدم. -العضوية العجز الجنسي هو عدم القدرة على تحقيق والمحافظة على انتصاب بسبب العيوب الجسدية في الأعضاء التناسلية أو مسارات الجهاز العصبي الذي يتحكم في الانتصاب. --L ' نفسية العجز الجنسي هو عدم القدرة الوظيفية من البشر لأداء الجماع مرضيا على الرغم من الإرادة والأعضاء التناسلية سليمة. قد تأخذ الدولة الشكل من القذف أو عدم القدرة على تحقيق أو المحافظة على الانتصاب وطرد السائل المنوي. --L ' العجز الجنسي لدى الرجال الشباب بسبب مشاعر انعدام الأمن الجنسي عقب تحرير المرأة. وتطالب المرأة المحررة جنسياً. الطلب يهدد بعض الرجال ويسبب العجز الجنسي بهمدواء الضعف الجنسي.
علاج العجز الجنسي:
وهناك بعض حبوب منع الحمل تعزيز الذكور قوية النباتات العشبية والمكملات الغذائية، المستخدمة على نطاق واسع من قبل الناس في جميع أنحاء العالم يعانون من العجز الجنسي وضعف الانتصاب مع نتائج ممتازة. هذه الملاحق مصنوعة من الأعشاب الطبيعية القوية للقضاء على السبب الجذري للمشكلة. قراءة المعلومات على العشبية "حبوب منع الحمل تعزيز الذكور" وكيف أنها تحفز الأداء الذكور. البحث عن مدى القدرة على ممارسة الجنس تساعد على تحسين حياتك الحب.

© 2001-2009 Pittsburgh Independent Media Center. Unless otherwise stated by the author, all content is free for non-commercial reuse, reprint, and rebroadcast, on the net and elsewhere. Opinions are those of the contributors and are not endorsed by the Pittsburgh Independent Media Center.
Disclaimer | Privacy